جبس معلق غرف نوم 60033536

بواسطة | يونيو 17, 2023 | اعمال الجبس | 0 تعليقات

غرفة النوم هي الملاذ الأخير التي يتطلب أن تكون ذات ديكورات هادئة وألوان مريحة تساعدك على الاسترخاء بعد يوم عمل شاق، ولعل ديكورات جبس معلق غرف نوم واحدة من أحدث التصميمات التي يمكنك اعتمادها في غرفتك، حيث يسهل تشكيلها وعمل العديد من التصميمات المميزة، ولكن يتطلب الأمر المزيد من المعرفة حول أنواع الجبس بورد المتاحة والأنسب فيما بينها لغرف النوم، باعتبار أنها الغرفة الرئيسية بالمنزل، فضلًا عن طرق التركيب على أيدي فنيين من ذوي الخبرة، حتى يقومون بعملية التركيب بشكل صحيح، وغيرها الكثير من الأمور، لذا إذا كنت ترغب في معرفة جميع أنواع ألواح الجبس للاسقف المعلقة و احدث ديكورات غرف النوم، تابع معنا هذا المقال.

 ديكور جبس معلق غرف نوم

تعد الأسقف المعلقة في غرف نوم من الديكورات الحديثة والتي تتخذ العديد من التصاميم المميزة، ولكن ما هي الأسقف المعلقة؟، هي عبارة عن لوح مصنوع من الجبس يضاف إليه مزيج من الألياف الزجاجية والسيليكون والكرتون ممزوجة بطرق خاصة ومعالجة كيميائيًا، حيث تتكون ألواح الجبس من هذه المواد بنسب معينة وبطريقة محددة يتم إدخال التكنولوجيا بها، أول مرة ظهرت فيها ألواح الجبس بورد في ألمانيا، حيث كانت أول دولة تقوم بتصنيع وتركيب الواح الجبس بورد، ثم بدأت بالانتقال إلى جميع الدول الأخرى بالتطوع، توجد أنواع عديدة من ألواح الجبس، ومكونات ألواح الجبس العادية، وألواح الجبس المقاومة للحريق، كما يوجد ألواح جبس مقاومة للرطوبة.

يمكنك الإطلاع على/ جبس بورد غرف نوم شباب

مميزات الاسقف المعلقة في غرف النوم

مميزات جبس بورد أسقف معلقة

من بين مميزات جبس معلق غرف نوم ما يلي:

  • تتميز بإعطاء الغرفة جودة عالية ومظهر جميل أثناء التشطيب النهائي، لأنها تجعل الأسقف والجدران ذات تصميم مميز، خاصةً بعد اختيار لون السقف الذي يناسب غرفة النوم.
  • كما يتميز بسهولة الاستخدام وسرعة التنفيذ، كما أنه لا يترك الأوساخ والرواسب على الجدران مثل أنواع الجبس الأخرى.
  • الجبس بورد هو طبقة واقية ضد الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة التي تؤثر على المنزل نتيجة تعرض سقف المنزل للظروف الجوية.
  • فهو قادر على عزل صوت الضوضاء والأصوات العالية والمزعجة إلى حد كبير عن باقي المنزل.
  • لها القدرة على العزل الحراري خاصة في الأماكن المرتفعة حيث تحافظ على درجة حرارة الغرفة صيفا وشتاء لذلك يمكن الاستغناء عن المكيفات الباردة والدافئة.
  • يتم استخدامه في جميع أجزاء الشقة مثل: غرفة المعيشة، غرفة الأطفال، الحمام، المطبخ، بالإضافة إلى استخدامه في الديكورات الخارجية، وكذلك أسقف الشركات والمكاتب والصالات المخصصة لحفلات الزفاف والمناسبات.
  • يستخدم الكثير من الناس الجبس لأنه قوي جدًا ومتين ويحافظ على جماله لفترة من الزمن دون أي تغييرات.

 ديكورات جبس غرف نوم فخمة

ديكورات جبس معلق غرف نوم حتى تكون فخمة تضيف شركة تصميم اسقف معلقة ألواح زخرفية من الجبسون بورد تتوفر بها إضاءات مختلفة بأحجام مختلفة، فيعطي شكلًا جماليًا لأسقف الغرف على عكس ديكورات جبس بورد الخالية من الاضاءات واللمبات الحديثة، لذلك عليك الاستعانة بأفضل شركة ديكورات منزلية تساعدك على تحقيق شكل الغرفة المطلوب والمرضي لك.

وهنا لابد من الإشارة إلى أن الديكورات الفخمة لا تعتمد على الأشكال المتداخلة كما يعتقد البعض، ولكن تظهر الفخامة في وحدات الإضاءة داخل الأسقف المعلقة وأنواع الجبس بورد الذي تم اختياره، والدهانات والتي تتماشى جميعًا مع الديكورات الموجودة وقطع الأثاث، لترسم معًا لوحة مميزة أنيقة يغلب عليها طابع الفخامة والرقي.

اقرأ على موقعنا// تصاميم جبس بورد الكويت

ديكور جبس معلق غرف نوم فخمة وكلاسيكية

ديكور جبس غرف نوم كلاسيك

الديكورات الكلاسيكية معروفة باعتماد الالوان القاتمة بعض الشيء، والتي تعطي انطباع الهيبة والوقار كما يُعتقد، فضلًا عن الديكورات الخشبية وديكورات الجبس بورد وكرانيش الأسقف، كلها قد تراها تصاميم قديمة، ولكنها لا زالت المفضلة لدى الكثرين، ولذلك تقدم شركتنا العديد من التصميمات المختلفة من ديكور جبس بورد غرف نوم كلاسيك على أيدي فريق من المعلمين والفنيين..

جدير بالذكر أن جبس معلق غرف نوم من أنواع الديكورات الحديثة والعصرية والمميزة، بالإضافة إلى أنها مثبتة بأشكال مختلفة لفكرة تزيين الحوائط والأسقف والواجهات الخارجية للمنازل والفيلات، وتتكون من مادة غير قابلة للاشتعال بالإضافة إلى الجبس ومغطاة بطبقة واحدة أو أكثر من الورق المقوى المعالج كيميائياً، يمكن أيضًا استخدام الألياف الزجاجية والسيليكون، اتصل بنا حتى تحصل على الواح الجبس بورد الممتازة  بأفضل الأسعار.

 معلم ديكورات جبس بورد

هل تريد معلم ديكورات جبس بورد يكون متميزاً وذكيًا ورخيصًا؟ لا تقلق، سنقوم بتوصيل بأفضل معلم جبس بورد في هذه الفئة وله عدة مزايا في الديكور منها:

  • يكتسب خبرة كبيرة في العمل في نفس مجال جبس الرياض لسنوات عديدة.
  • إنه ليس مجرد عامل تصميم و تركيب جبس معلق غرف نوم ، لكنه يشرف على فني مقاول، يعمل على الميكانيكا لتحقيق أقصى استفادة من المهنة.
  • يمنحك تصورًا ثلاثي الأبعاد الشكل العام للمكان من البداية.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن مقارنة الأسعار التي يقدمها لك مع أي شخص آخر.

معلم جبس بورد الكويت

اسعار الواح الجبس بورد مع التركيب

تختلف أسعار ألواح جبس معلق غرف نوم من مكان إلى آخر، كما يختلف نوع ألواح الجبس نفسها حسب نوعها، فهناك العديد من الأنواع المختلفة التي يمكنك من خلالها اختيار التضمين والسعر الأنسب لك، يوجد لوح جبس مصنوع من الالمنيوم و لوح جبس من الخشب، يتم تحديد كل هذه الأنواع حسب الذوق الذي يختاره العميل، حسب الرغبة، جميع أنواع ألواح الجبس تعطي شكلًا مميزًا للسقف، ويبحث الكثير من الناس عن ألواح الجبس من النوع الخشبي، حيث يتميز هذا النوع بكونه يتحمل كافة العوامل التي قد تؤثر على السقف نفسه، يمكن عمل سقف من ألواح الجبس في كل مكان، لكن الأمر يختلف باختلاف المنطقة التي صمم فيها السقف، هناك بعض غرف النوم التي تحتاج إلى سقف من نوع معين، وذلك بسبب المساحة ومجموعة من العوامل الأخرى.

وبكل الأحوال لا ينبغي أن تقلق حيال الأسعار، فقد قامت الشركة بتقديم فئات أسعار مختلفة وباقات متنوعة، تلبي احتياجاتك مهما كانت، فضلًا عن كونها تقدم العديد من العروض والتخفيضات في أغلب أيام السنة، وخاصة في الأعياد والمناسبات، فقد حرصت الشركة على تقديم أفضل خدمة بجودة عالمية وبأسعار تناسب الجميع، ولعل هذا يفسر حرصها الشديد على توظيف فرق من معلمين جبس بورد من ذوي الخبرات الكبيرة والكفاءات النادرة.

 طرق التواصل مع أفضل شركة تركيب جبس معلق غرف نوم

من أجل تسهيل تواصل عملائنا الكرام معنا وزيارتنا في جميع أنحاء الدولة، سنساعدك على عرض جميع وسائل الاتصال لدينا والحصول على جبس معلق غرف نوم ، والتي وفرناها لك بطريقة سهلة، قمنا بتوفير الخطوط الساخنة وأرقام الهواتف وبعض الخطوط الأرضية للرد عليها والإجابة على أسئلتكم، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني، فاستمتع بزيارتنا، وقدم اقتراحات بخصوص نماذج ألواح الجبس التي تحتاج إلى تثبيتها.

جدير بالذكرأن الشركة قد حرصت على توافر العديد من وسائل التواصل، من اجل التيسير على كافة العملاء في الوصول إلى أحد ممثلي خدمة العملاء والاستفسار عن ما يريد من خدمات، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي..

  • يمكنك التعرف على كافة الخدمات المقدمة من قبل الشركة من خلال الموقع الرسمي لـ شركة جبس بورد الكويت ، حيث تم طرح العديد من التدوينات التي تصف جميع الخدمات المتاح تقديمها في الشركة، بالإضافة إلى معلومات حول التواصل والتعرف على معايير تحديد الأسعار وغيرها من الأمور.
  • كما تتيح شركة جبس بورد الكويت رقم واتس اب ، فبمجرد الضغط عليه، تنتقل مباشرة إلى محادثة خاصة على تطبيق الواتس اب، وسيقوم بالرد والمتابعة أحد ممثلي خدمة العملاء في فريقنا.
  • وتوفر الشركة أيضًا عدد من الأرقام الهاتفية والتي تسهل عليك الوصول إلى خدمات الشركة، وكذلك التواصل معهم من أجل تحديد موعد للمعاينة وطلب الخدمة.
  • كما تتوافر طرق التواصل من خلال منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، مثل موقع الفيس بوك وتويتر وغيرهما، وقد تم توظيف فريق دعم كامل للرد على جميع الاستفسارات التي يتم استقبالها على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

جبس معلق غرف نوم

 أهم 10 نصائح عند تركيب جبس معلق غرف نوم

  • إذا كان السقف من الغرفة منخفضة، فعليك اختيار الألواح الجبسية التي توضع في زوايا الغرفة حتى لا تشعر بالحشود في غرفة نومك.
  • لاستكمال ديكورات الجبس غرفة النوم يفضل اختيار شكل من اشكال الثريات المناسبة، على سبيل المثال، إذا اخترت أشكال جبس بسيطة، فمن الأفضل اختيار ثريات كلاسيكية.
  • إذا كنت من محبي الديكورات الفخمة والفندقية فعليك اختيار أحد الثريات المصممة من الكريستال، يُنصح أنه إذا كان سقف غرفة نومك مرتفعًا، فإن هناك أكثر من إضاءة في الغرفة.
  • أما إذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة أو متوسطة، فلعل الأفضل لك هو اختيار الإضاءة المعتدلة، وعمل أماكن مخصصة لها داخل السقف بشكل مخفي قليلًا.
  • لابد أن يتم التركيب على حسب المقاسات، لذلك لابد أن يتم أخذ القياس بشكل دقيق للغاية واختيار الوضعالأفقي أو الرئأسي لتركيب الألواح، ويعتمد ذلك على تنفيذ التصميم المختار وعلى مساحة الغرفة أيضًا.
  • إن كانت غرفة النوم ذات مساحة صغيرة نوعًا ما، إذن يفضل أن تقوم بتركيب أولاح الجبس بورد بشكل عرضي ( أفقي) مع اعتماد الألوان الفاتحة، حيث تعطيك انطباع بالاتساع.
  • يجب على العميل شراء جودة عالية مادة معدنية لتثبيت لوح الجبس عليها، واستخدام الغراء المصمم خصيصًا لهذه المهمة لتشكيل عملية التثبيت ضيقة، ويمكن للعميل استخدام مثقاب كهربائي بتثبيت المثقاب.
  • يجب أن تكون المهمة حذرة بشأن عدد المسامير اللولبية المستخدمة لتأمين الحوائط الجافة، ويمكن لمعلم الحوائط الجافة في الرياض تسليم كل هذا للعميل، مما يوفر جودة عالية.

اعرف المزيد حول تركيب قواطع جبس بورد

الأسئلة الشائعة

نتابع فيما يلي أبرز الأسئلة وأكثرها شيوعًا مما أتت إليها من خلال طرق التواصل الخاصة بنا..

  • ما هي أنواع الجبس بورد؟

جبس بورد مودرن، لوح جبس مقاوم للرطوبة، وجبس بورد عادي، جبس بورد مقاوم للحريق، لاصق ألواح الجبس، لوح جبس بدون ورق، ألواح الجبس المعززة الرطوبة، عازل للصوت بورد جبسون، حيث تختلف أنواع الجبس بورد وفق ًا لاحتياجاتك، لذا عليك أن تتواصل مع معلم جبس بورد الذي سيقوم بتركيبها، وشرح الهدف الرئيسي من تركيب تلك الألواح المعلقة، هل هي للديكور فقط، أم أن لها هدف آخر كعازل للرطوبة أو للصوت أو غير ذلك، حتى يتمكن من طرح الأنواع التي تلائم تلك الاحتياجات ومن ثم تحصل على ما تريد.

  • هل ألواح الجبس مقاومة للماء؟

جميع ألواح الجبس بورد مقاومة للماء، حيث يدخل في تكوينها مادة عازلة ضد المياه والحرارة، ولكن يعتمد الأمر على معلم جبس بورد الذي سوف يقوم بتركيب الألواح، فكلما كان يستخدم مواد لاصقة ذات جودة عالية ، وكلما كان يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، كلما كانت الألواح أكثر صمودًا أمام العديد من العوامل، ومنها المياه.