جبس بورد مطابخ أمريكي60033536

بواسطة | يوليو 6, 2023 | اعمال الجبس | 0 تعليقات

هل ترغب في تطبيق ديكورات جبس بورد مطابخ أمريكي وتبحث عن المزيد من الأفكار والخيارات، إذن قد وصلت إلى ما تبحث عنه بالفعل ، حيث يقدم لكم موقع جبس بورد الكويت العديد من الأفكار الملهمة لتطبيقها في منزلك ولا سيما المطبخ، فقد زاد استخدام التصميمات المتنوعة من الجبس بورد في مطابخ الأمريكية، ولذك لكونها تعطي لها لمسة من الفخامة والجمال،.

حيث يتسم المطبخ الأمريكي بشكل عام بكونه مفتوح على غرفة الطعام في أغلب الأحوال، مما يعني أنه خالٍ من الأبواب وظاهرةأمام الضيوف، لهذا يهتم الجميع دائما بمظهره وأن يكون بأفضل شكل وديكور، واليوم سنخبركم بأفكار مختلفة ومتميزة ديكورات الجبس بورد وأهم مميزاتها.

ولكن يجب الأكيد على ضرورة استخدام نوع الجبس بورد المضاد للحرارة والحرائق داخل المطابخ، لكونها أكثر تعرضًا لمثل تلك الأمور، وبالتالي، يمكنك استخدام الجبس بورد، ليس فقط من أجل الديكور، ولكن من منطلق توفير المزيد من الأمان والسلامة.

جبس بورد مطابخ أمريكي

يحرص الكثير من الأشخاص على وضع لمسات فنية في المطابخ من الجبس بورد، حيث يتواجد العديد من الأشكال والتصاميم للألواح، ومن الممكن أن يتم استخدام الجبس بورد في المطابخ ذات الطابع الأمريكي أو المطابخ الصغيرة بتصاميم متنوعة.

كما أنه في الفترة الأخيرة انتشرت المطابخ الأمريكية وأصبح الكثير يقوم بتنفيذها بسبب مظهرها الجذاب ومساحتها الكبيرة التي تعطي شعورا بالراحة لربة المنزل.

وكذلك أيضاً يعد المطبخ بالنسبة للمرأة هو المنزل الخاص بها، فهي تتواجد به أغلب الأوقات خلال اليوم، فلهذا يجب أن يتم تصميمه بأعلى مستوى وبمساحة كبيرة ليكون مريح بالنسبة لها.

كما يتوفر الكثير من أشكال جبس بورد مطابخ أمريكي تتلاءم لمظهر وتصميم المطابخ المتنوعة، وتتواجد تصاميم مناسبة للمساحات الصغيرة وأخرى تلائم المساحات الكبيرة.

جبس بورد مطابخ أمريكي

مميزات ديكورات جبس بورد مطابخ أمريكي

يعد وجود أسقف جبس بورد مطابخ أمريكي له الكثير من المميزات الرائعة مع المظهر الفخم والراقي الذي سيكون في المطبخ، ومن أبرز المميزات الأخرى ما يلي.

  • تساعد الأسقف المصنوعة من الجبس بورد على إخفاء الكابلات والمواسير التي تتواجد في الأسقف، ومنها التي تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الغاز كما أنها تخفيها بمظهر راقي.
  • تعطي أسقف الجبس بورد ديكور رائع للمطبخ ويتناسب مع المساحات الكبيرة والصغيرة وتصميم المطبخ، ويمكن أن تختار الشكل على حسب رغبتك.
  • كما تساهم الأسقف في عزل الحرارة من المطبخ حيث إن المطبخ يكون ذات درجة حرارة عالية بسبب تشغيل الفرن لتحضير الطعام.
  • وكذلك أيضاً تعمل أسقف الجبس بورد داخل المطابخ على عزل الصوت، حيث إنها تساهم في عدم سماع الأصوات الأخرى خارج المطبخ.
  • تساهم أيضاً في التحكم بمساحة وتصميم المطبخ، كما يمكن إضافة بعض الأضواء بداخل الجبس بورد، وتقوم بتنسيقها مع ألوان المطبخ، كما أنها لن تجعلك تلجأ للتكسير أو الحفر وتلك من أبرز مميزات الأسقف الجبس بورد.
  • يساعد الجبس بورد على إخفاء أي عيوب متواجدة في سقف المطبخ الرئيسي، كما يعمل علي إضافة مظهر جديد للمطبخ وتعديل المظهر السابق.

مطابخ

أفكار ديكورات جبس بورد مطابخ أمريكي

هناك العديد من الأفكار التي يمكنك استغلال الجبس بورد فيها، ولا أقصد هنا في المطبخ فحسب، بل في جميع أرجاء منزلك، حيث يمكنك استخدامه لتقسيم المساحات على سبيل المثال وتوفير المزيد من الخصوصية على بعض الأماكن، أو إضافة أرفف إضافية، أو وحدة تخزين مخفية، وغيرها من الأفكار..

ولكن في تلك التدوينة، سوف نتطرق لمعرفة المزيد من أفكار ديكورات جبس بورد مطابخ أمريكي، ولكن يجدر بنا الإشارة إلى أن مساحة المطبخ لديك هي أثر العوامل تأثيرًا في الديكورات المختارة، وإن كان الجبس بورد، يمكن أن يوفر لك المزيد من الأرفف الإضافية والمساحات المخفية، مما يعني أنك سوف تحظي بمطبخ أكرث تنسيقًا وترتيبًا حتى مع المساحات الصغيرة.

والآن لنتعرف سويًا على أبرز تلك الأفكار، وسنبدأ مع المطابخ ذات المساحات الصغيرة، مع كيفية استغلال المساحة المتاحة، تابعوانا..

قد يفيدك الإطلاع على/ رقم معلم جبس بورد شاطر

سقف جبس بورد مطابخ أمريكي صغيرة

بصورة رئيسية تعتبر المساحة من أكثر العوامل الضرورية عند تحديد تصميم الجبس بورد، وهذا لأنه تتوفر أشكال خاصة للمطابخ الصغيرة وأخرى للكبيرة والتي لا تتناسب مع اختلاف الأحجام.

  • يعد الجبس بورد الخاص بالمطابخ الأمريكية الصغيرة مميز بأنه بسيط في التصميم، ويتكون من وجهين لدائرة أو مربع أو مستطيل، وتخرج منهم مجموعة من الأضواء البسيطة لألوان الباستيل، كما أنه مريح للعين ويناسب الكثير من المطابخ ويحتوي على ألوان متنوعة وديكورات ذات مظهر مميز.
  • من الممكن أيضاً أن يتم عمل ألواح من الجبس بورد على العارضة، ومن الممكن أن يتم استخدام المساحة العلوية منها مثل الرفوف التي يمكن إضافة مجموعة من الأنتيكات أو الورود والإكسسوارات فوقها لتزيد من روعة المطبخ.
  • يوجد أيضاً تصميم يحتوي على ثلاث طبقات من لوح الجبس بورد، والذي يكون الطبقة الأولى منة متعلقة بالسقف الأساسي وتحتوي على أضواء دافئة والطبقة الثانية تكون أصغر منها ومتواجدة في المنتصف وهي المصدر الخاص بالأضواء الأساسية ويتواجد بها عدة أضواء لإنارة المطبخ.

جبس بورد مطابخ أمريكي

سقف جبس بورد مطابخ أمريكي كبيرة

المطبخ المتسع يسمح لك بإضفاء المزيد من الديكورات والأرفف واستغلال المساحات المتاحة لديك بأفضل صورة ممكنة، وهنا يأتي دور الجبس بورد، والذي يمكنك استخدامه في العديد من الأفكار المتميزة، والتي تعطيكي إحساس بالراحة داخل المطبخ، وخاصة أن المرأة العربية تقضي أغلب وقتها فيه، لذلك بعد أن تعرفنا على تصاميم أسقف الجبس بورد للمطابخ الصغيرة إليكم الآن خيارات متعددة للمطابخ الكبيرة، وكيفية اختيار أسقف الجبس بورد بها.

  • تعتبر المساحة الكبيرة للمطبخ ستجعلك تختار أي تصميم ترغب به دون أي تعقيد، كما أنه يمكنك اختيار أشكال ذات تفاصيل عديدة وألواح متنوعة ووضع وحدات إنارة كثيرة مع عمل إطارات سميكة من الجبس بورد، وكل منهم يكون بلون إضاءة معينة يظهر جمال التصميم وروعته، ويضيف له الكثير من الرقي والفخامة.
  • كما يمكن عمل تصميم على شكل مستطيل ويتم تقطيعه لعدة مربعات وبها فتحات لوضع الأضواء داخلها، ويمكن وضعها بالشكل الذي يناسبك على حسب الرغبة، ويمكن عمل شريط نصف دائري من الجبس وبه عدد من الدوائر بها إضاءات متنوعة في الألوان وإضافة نجفة في المنتصف.
  • ويمكن أيضًا عمل انحناءات تعطي مظهر جمالي للمطبخ سواء كانت على الجدران أو السقف مع مجموعة من الأنتيكات والتابلوهات والإضاءات.
  • مع مساحات المطبخ الكبيرة يمكنك استخدام الجبس بورد كوحدات تخزين إضافية مع أرفف ديكورية، تضفي لمسة مميزة على مطبخك.

اقرأ على موقعنا/ تركيب قواطع جبس بورد

استخدامات أخرى للجبس بورد

لا تقتصر الخدمات جبس البورد على المطابخ فقط بل يمكن أن يتم إضافتها في غرف النوم وغرف الأطفال، وكذلك أيضاً غرف الضيوف، كما أنها مفيدة للكثير من الاستخدامات منها ما يلي.

  • يمكن أن يتم عمل ديكورات وتصاميم جبس بورد في غرف الأطفال بألوان زاهية وأضواء مختلفة مثل ألوان الطيف السبعة، أو عمل تصميمات كرتون للأطفال وذلك سينال على إعجابهم كثيراً.
  • كما يمكن استخدام الجبس بورد لعمل مكتبه لشاشة التلفزيون أو مكتبه لوضع الكتب بها أو يمكن عمل رفوف حول الشكل الرئيسي للمكتبة ووضع التابلوهات أو الزهور فوقها لتضيف ديكور مميز للمنزل.
  • يمكنك أيضاً وضع لوح الجبس بورد للبار الخاص بالمطابخ الأمريكية، حيث يتوفر منه الكثير من الألواح، ومنها التي تقاوم الرطوبة وأخرى مقاومة للحرائق وهذا ما سيمنح للمطبخ عمر طويل وتحافظ عليه من أي ضرر أو تلف.
  • يتوفر أيضاً من الجبس بورد عدة تصميمات مختلفة تناسب غرف الضيوف والتي يمكنك الاختيار من بينها، ووضعها على الأسقف أو الجدران بأروع التفاصيل الدقيقة التي تعطي أجواء من الرقي والجمال.
  • إذا كنت تفكر في تنفيذ ديكورات جبس بورد للمطابخ لديك فعليك أن تختار شركة لها خبرة في هذا المجال ولديها أفضل العمال المحترفين في صناعة وتنفيذ أفضل التصميمات، وهذا حتى لا يتلف منك الديكور بعد فترة قصيرة.

ديكورات مطابخ

هل يوجد عيوب في الجبس بورد ؟

بعد أن ذكرنا لكم المميزات الهائلة التي يتميز بها جبس بورد مطابخ أمريكي يجب أن نخبركم أيضاً بالعيوب المتوفرة به، والتي تتمثل في النقاط الآتية.

  • يعد وزن ديكورات الجبس بورد خفيفة جداً، وذلك يجعلها سهلة للتعرض للكسر أو الثني، بالإضافة إلى عدم تحملها لأي وزن ثقيل.
  • كما أنه مع مرور الكثير من الوقت قد يتم تفتت الجبس بورد، وتنكسر بعض القطع الصغيرة منه.
  • وكذلك أيضاً لم تتمكن من وضع أي مسامير في الجبس بورد لأنه رقيق ومن الممكن كسره بكل سهولة بواسطة المسمار والنقر.

أسعار الجبس بورد للمطابخ

تختلف الأسعار باختلاف نوع الجبس بورد، وإن كان الأفضل أن تقوم بتركيب جبس برد مقاوم للحرائق وضد الحرارة، ولكن يجدر بنا الإشارة إلى أنه يعتبر الأغلى سعرًا مقارنة بالأنواع الأخرى.

وبشكل عام هناك عدة عوامل يمكن أن تحدد سعر متر الجبس بورد للمطابخ وهي كالتالي..

  • نوع الجبس بورد المستخدم، فلكل نوع سعره.
  • عدد الألواح المستخدمة في الديكورات.
  • الديكورات المطلوب تنفيذها، فكل تصميم يختلف عن الآخر من حيث طريقة التنفيذ والأسعار.

ولكن بشكل عام، تقدم الشركة أسعار تنافسية وخاصة إذا قمت بمقارنتها بغيرها من الشركات الأخرى، كما أنها توفر معلم جبس بورد على قدر كبير من الاحتراف ويمتلك من سنوات الخبرة ما ييد عن عشرين عامًا، وامتدادًا لما تقدمه الشركة من مزايا وخدمات لجميع العملاء، قد عملت أيضًا على توفير مختلف أنواع ألواح جبس بورد بجميع المقاسات، مع توفير المواد اللاصقة التي تتوافق مع كل نوع، مما يعني أنه يمكنك الحصول على خدمة متكاملة بأعلى قدر من الجودة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

بهذا نكون قد تعرفنا معكم على أهم المعلومات حول جبس بورد مطابخ أمريكي،  كما تطرقنا إلى التعرف على أبرز ممزيات وعيوب أعمال الجبس بورد بشكل عام وفي المطابخ على وجهٍ خاص، حيث يمكنك أن تختار ما يناسبك من التصاميم المختلفة والتي تناسب مساحة مطبخك ليكون متميز عن المطابخ التقليدية.

لا تتردد في التواصل معنا من خلال الرقم الموحد 60033536 ، أو من خلال الواتس أب، وسيتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي خدمة عملاء شركتنا، للرد علىكافة الاستفسارات، كما يمكنك تحديد موعد من أجل معاينة المكان واختيار التصميم وتحديد التكلفة، حيث يتم إرسال فريق من المهنيين حيثما كنت، وإجراء معاينة كاملة، ثم إخبارك بالتكلفة بكل شفافية بدون أي رسوم مخفية إضافية، فقط تواصل معنا الان، ولا تنس أن تسأل عن أحدث العروض التي تقدمها الشركة لجميععملائها الجدد، في انتظار اتصالاتكم.